-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 30-01-2018 11:45 AM     عدد المشاهدات 2059    | عدد التعليقات 0

تقنيات أساسية لشفتين أكثر امتلاءً

الهاشمية نيوز - قد تلجأ كثيرات الى العديد من التقنيات السيئة، رغبة في الحصول على شفتين ممتلئتين، كمكبس الشفاه أو الحقن أو حتى عمليات التجميل، في حين يمكنك تكبير شفتيك باستخدام تقنيات المكياج، والنتيجة هي شفاه أكثر امتلاءً من دون اللجوء إلى مخاطر الحقن وعمليات التجميل.
تعلمي هذه التكنيكات مع "سيِّدتي نت".
1- تقشير الشفاه: يساعد التقشير على التخلص من جفاف الشفاه، وتجديد الدورة الدموية فيها، مما يجعلها وردية وحيوية وأكثر امتلاءً. كل ما عليك فعله هو وضع مزيج من السكر والعسل على شفتيك، وفركهما باستخدام فرشاة الأسنان، ثم تطبيق مرطب الشفاه عليهما.
2- استخدام كريم الإخفاء: قومي بوضع القليل من كريم الإخفاء على شفتيك، ووزعيه جيداً قبل وضع أحمر الشفاه، إذ سيزيد هذا الأمر من وضوح لون أحمر الشفاه، وكذلك سيزيد من امتلاء شفتيك.
3- ملمع الشفاه: بعد وضع أحمر الشفاه الخاص بك، ضعي طبقة من ملمع الشفاه في منتصف شفتيك لزيادة تلألئهما وامتلاء حجمهما.
4- تحديد الشفاه: استخدمي قلم تحديد الشفاه خارج خط الشفاه الطبيعي لزيادة حجم شفتيك، ثم قومي بملء شفتيك بأحمر الشفاه، إذ سيزيد ذلك من حجم شفتيك وامتلائهما، لكن عليك الحرص على استخدام قلم التحديد المطابق للون أحمر الشفاه، حتى لا يظهر الفرق بينهما.
5- الابتعاد عن الألوان الداكنة: استخدمي الألوان الوردية التي تنعكس على شفتيك وتزيد من حجمهما، أما الألوان الداكنة فستزيد من دقة شفتيك وتقلل من حجمهما، فابتعدي تماماً عن الألوان القاتمة إذا كنت تفضّلين الشفاه الكبيرة.
6- الكحل الأبيض: قومي بوضع خط من اللون الأبيض على منتصف شفاهك، ووزعيه على شفاهك بأكملها، ثم ضعي أحمر الشفاه المفضل لك، فذلك يساعد على زيادة حجم الشفاه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :