-

رياضة

تاريخ النشر - 28-01-2018 11:43 AM     عدد المشاهدات 670    | عدد التعليقات 0

رونالدو يقود الريال لاكتساح فالنسيا برباعية

الهاشمية نيوز - استعاد فريق ريال مدريد توازنه واكتسح مضيفه فالنسيا 4-1 السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبعد خروجه المبكر من كأس ملك إسبانيا على يد ليغانيس يوم الأربعاء الماضي نجح الريال في الحفاظ على موقعه في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني عبر الفوز العريض على ملعب فالنسيا.

ويدين الريال بالفضل في هذا الفوز لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل الهدفين الأول والثاني من ضربتي جزاء في الدقيقتين 16 و38.

وتكفل البرازيلي مارسيلو بتسجيل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 83 وتبعه الألماني توني كروس بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 89 وأحرز سانتي مينا الهدف الوحيد لبلنسية في الدقيقة 58.

الفوز رفع رصيد الريال إلى 38 نقطة في المركز الرابع بفارق 16 نقطة خلف برشلونة المتصدر والذي يلتقي غدا الأحد مع ضيفه الافيس.

وتجمد رصيد فالنسيا عند 40 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف أتلتيكو مدريد الوصيف والذي يلتقي غدا الأحد مع لاس بالماس.

وفي وقت سابق اليوم تعادل ديبورتيفو لاكورونا مع ضيفه ليفانتي 2-2.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :