-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-01-2018 07:17 PM     عدد المشاهدات 356    | عدد التعليقات 0

محلل إسرائيلي: الملك عبد الله لقن نتنياهو درسا

الهاشمية نيوز - قال الصحفي والمحلل السياسي الإسرائيلي، بن كاسبيت، إن الملك عبد الله الثاني، لقن رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، درسا لن ينساه.

واعتبر كاسبيت، في مقال له نشرته صحيفة المونيتور الأميركية،أن الأزمة بين الأردن وإسرائيل، لم تكن لتحدث، لولا تسرع نتنياهو بالتقاط صورة له مع حارس السفارة.

وأشار إلى أن مُسارعة مكتب رئيس الحكومة الإسرائيلية، نشر مكالمة هاتفية مسجلة، لنتنياهو والسفيرة عينات شلاين، كان بمثابة سكب البنزين على النار.

وليست هذه المرة الأولى، التي تدفع إسرائيل فيها ثمنا باهظا، لتهور نتنياهو وعدم مسؤوليته، وميله إلى التسرع، وفق كاسبيت.

وأوضح أن مكالمة نتنياهو مع السفيرة، وأخذ صورة مع حارس السفارة في مكتبه، وتوزيعها على وسائل الإعلام، أثار غضبا هائلا في القصر الملكي، بالعاصمة عمّان.

وقال إن "الملك عبد الله الثاني، حاصر إسرائيل، بعد رفض نتنياهو في الأسابيع الأولى معظم المطالب الأردني، وإعرابه عن اعتقاده بأن الملك سوف يبرد مع الوقت، غير أن الملك رفض محاولات إسرائيل ومبعوثيها، وحاصر مطالبه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :