-

رياضة

تاريخ النشر - 22-01-2018 10:46 AM     عدد المشاهدات 705    | عدد التعليقات 0

رونالدو وبيل يعيدان الريال إلى الانتصارات بفوز كبير

الهاشمية نيوز - قاد النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل فريقهما ريال مدريد لوضع حد لنتائجه المحبطة في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما قلب تأخره صفر - 1 أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا إلى فوز كبير 7 - 1 يوم الأحد في المرحلة العشرين للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل ديبورتيفو ألافيس مع ضيفه ليغانيس 2 - 2.

وارتفع رصيد الريال، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 35 نقطة في المركز الرابع ومازال لديه مباراة مؤجلة مع ليغانيس، في حين تجمد رصيد ديبورتيفو عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر.

وقدم الريال أفضل عروضه في المسابقة هذا الموسم، وفرض سيطرته على مجريات المباراة، ليحقق فوزا مقنعا أعاد من خلاله الكثير من الهدوء داخل جدران الفريق الملكي، الذي حقق انتصاره الأول في المسابقة في عام 2018.

وتقدم ديبورتيفو بهدف مباغت عن طريق أدريان لوبيز في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل ناتشو فيرنانديز للريال في الدقيقة 32، كما أضاف بيل الهدفين الثاني والثالث لريال مدريد في الدقيقتين 42 و58، فيما أحرز النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الرابع في الدقيقة 68.

وشارك رونالدو في حفلة الأهداف المدريدية بتسجيله الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 78 و84، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى ستة أهداف هذا الموسم حتى الآن، واختتم ناتشو فيرنانديز مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع للريال في الدقيقة 88.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :