-

رياضة

تاريخ النشر - 18-01-2018 10:37 AM     عدد المشاهدات 782    | عدد التعليقات 0

إسبانيول يسقط برشلونة في الوقت القاتل

الهاشمية نيوز - حسم إسبانيول الديربي الكتالوني، الذي جمعه بجاره اللدود وضيفه برشلونة لمصلحته، بعدما تغلب عليه 1-0 في الوقت القاتل الأربعاء بذهاب دور الثمانية لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وجاءت المباراة أقل من المتوسط على عكس التوقعات، حيث خيم الهدوء على أحداث الشوط الأول، بعكس الشوط الثاني، الذي شهد بعض الإثارة وتبادل الهجمات من كلا الفريقين.

وأهدر برشلونة فرصة التقدم في النتيجة بعدما أضاع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء في الدقيقة 63، ليأتي العقاب من إسبانيول، الذي أحرز هدف الفوز القاتل عن طريق لاعبه أوسكار ميليندو في الدقيقة 88.

وبات موقف برشلونة صعبا في مباراة العودة التي ستقام على ملعبه (كامب نو) الأسبوع القادم، حيث أصبح يتعين عليه الفوز بفارق هدفين على الأقل، إذا أراد حجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي ومواصلة دفاعه عن اللقب، في حين بات يكفي إسبانيول التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف شريطة نجاحه في هز الشباك لمواصلة مسيرته في المسابقة.

يذكر أن هذا هو الديربي الأول الذي يخسره برشلونة منذ فبراير عام 2009.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :