-

فن

تاريخ النشر - 18-01-2018 10:15 AM     عدد المشاهدات 802    | عدد التعليقات 0

بعد انفصالها عن براد بيت - هل ترتبط أنجلينا جولي مجدداً؟ إليكم ما كشفته

الهاشمية نيوز - نقلت صحيفة "ذا أندبندنت" عن مصدر مقرب من النجمة العالمية أنجلينا جولي قوله إن الأخيرة ترفض الارتباط لوقت طويل، مشيرة إلى أنها تركز في الوقت الحالي على الاهتمام بأولادها وتلبية متطلباتهم.

كما أشارت نقلاً عما قاله مصدر آخر لموقع "إنترتينمنت تونايت" إلى أن براد بيت واعد عدداً من النساء، إلا أنه لم يخض أي تجربة جدية. فالمواعدة لا تشكل أولوية بالنسبة إليه، لأنه يريد الاهتمام بأولاده أيضاً.

وأضاف المصدر: "إنها مرحلة مهمة تماماً. فأولاده يمثلون كل شيء بالنسبة إليه". كذلك علقت النجمة، بحسب الصحيفة، على عملها مع زوجها السابق في العام 2015 من خلال فيلم By The Sea

وقالت: "عملنا معاً، وأردت أن نقوم بعمل جدي... اعتقدت حينها أن ذلك يشكل فرصة لنا للتواصل. إلا أن ثمة ما لم يكن يسير على ما يرام. ولم يكن الفيلم هو السبب".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :