-

رياضة

تاريخ النشر - 16-01-2018 10:34 AM     عدد المشاهدات 690    | عدد التعليقات 0

الإصابة تحرم برشلونة من خدمات ديمبلي 4 أسابيع

الهاشمية نيوز - أعلن برشلونة الإسباني أنه سيفتقد جهود لاعبه الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي لفترة تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع ، بسبب إصابة في الساق تعرض لها خلال المباراة التي فاز فيها الفريق على ريال سوسييداد 4 -2 مساء الأحد ضمن منافسات الدوري.

وشارك ديمبلي من مقعد البدلاء في الشوط الثاني للمباراة وتلقى صدمة بتعرضه لإصابة جديدة ، وذكر برشلونة في بيان أصدره: في نهاية المباراة ، اشتكى عثمان ديمبلي من ألام في الساق.. وكشفت الفحوص أنه يعاني من تمزق عضلي في الفخذ الأيسر.

وتجدر الإشارة إلى أن إصابة أخرى في الأربطة كانت قد أبعدت ديمبلي عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر ونصف الشهر خلال هذا الموسم.

ويأمل برشلونة تعافي ديمبلي في الوقت المناسب للمشاركة مع الفريق في المباراة المقررة أمام تشيلسي الإنجليزي في 20 فبراير ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وكشف برشلونة أيضا أن أندريس إنييستا يعاني من ألام في ربلة الساق (ويتوقف موعد عودته على معدل استجابته للعلاج.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :