-

فن

تاريخ النشر - 16-01-2018 10:21 AM     عدد المشاهدات 804    | عدد التعليقات 0

الموت يغيب المنتج والممثل فهد غزولي

الهاشمية نيوز - توفي الممثل والمنتج السعودي الدكتور فهد غزولي متأثراً بجلطة حادة أدخلته العناية الفائقة في مستشفي الملك فيصل التخصصي بجدة منذ نحو إسبوعي، طاوياً مسيرة فنية حافلة إذ يعد من الممثلين و المنتجين اللامعين، وهو حاصل على دورة من المعهد العالي البريطاني في مجال الإخراج.

كما حصل على ليسنس المعهد العالي للسينما ونال العديد من الدورات في مجالات ( الإخراج والسيناريو والتصوير ) من جمهورية مصر العربية، وهو عضو في الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، وعضو جمعية المسرحيين السعوديين، وألّف كثير من الأعمال الدرامية والأفلام منها العائد في منتصف الصيف، لكل مثل حكاية، صور، والأفلام البحث عن الذات ومقبرة الأحياء وغيرها. وشارك في كثير من المسرحيات والمسلسلات التلفزيونية المحلية والعربية والخليجية.








تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :