-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-01-2018 11:14 AM     عدد المشاهدات 712    | عدد التعليقات 0

محتالون يسرقون ثروة متقاعدة روسية!

الهاشمية نيوز - تقوم السلطات المختصة في جمهورية بشكورتوستان التابعة لروسيا الاتحادية بالبحث عن محتالي الإنترنت الذين سرقوا 3 ملايين روبل من امرأة متقاعدة دفعتها كثمن لأدوية لم ترها أبدا.

ونشرت وزارة الداخلية الروسية في بشكيريا بيانا قالت فيه: "تقدمت متقاعدة تبلغ من العمر 70 عاما في مدينة ستيرليتاماك بشكوى إلى الشرطة، ذكرت فيها أنها طلبت أدوية عبر الإنترنت في عام 2015، وتلقت اتصالا هاتفيا، في نوفمبر عام 2017، يؤكد على توفر هذه الأدوية، وقام المتصلون بطلب تحويل مبلغ 450 ألف روبل لهم في البداية، لكنهم عادوا وطلبوا تحويل المزيد من المال بذرائع مختلفة حتى وصل المبلغ الذي حولته لهم المتقاعدة ثمنا للأدوية 3 ملايين روبل ما يعادل تقريبا (50 ألف دولار) ولم تتلق أي أدوية وفقدت المال أيضا".

وفتحت الشرطة قضية جنائية بموجب المادة 159 من قانون العقوبات الخاصة بالاحتيال. ولا تزال الشرطة تبحث عن المحتالين بعد أن وجهت نداء للمواطنين تحذرهم فيه من الوقوع في فخ الاحتيال عبر الإنترنت والوسائل الحديثة الأخرى.









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :