-

حوادث

تاريخ النشر - 12-01-2018 10:16 AM     عدد المشاهدات 538    | عدد التعليقات 0

القاء القبض على مروجي مخدرات بعد مقاومة شديدة لرجال الامن

الهاشمية نيوز - تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات مساء الخميس، من القبض على عدد من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب عمان وفق مصدر أمني.

وفي التفاصيل قال المصدر إن مجموعات مكافحة المخدرات واثناء متابعه مركبة بداخلها عدد من مروجي المواد المخدرة في احدى مناطق جنوب عمان قام من بداخلها عند محاولة ايقافها بصدم الدورية ومركبتين كانتا بالمكان ومحاولة الفرار.

وأضاف أن مجموعات الدائرة قامت بمطارتهم من قبل الى ان تمكنوا من ايقاف المركبة، والسيطرة على شخصين كانوا بداخلها فيما لاذ ثالث كان معهم بالفرار.

وبين المصدر أنه وبعد تفتيش المركبة عثر على ٢٠٠٠ حبة مخدرة، وكفين من ماده الحشيش المخدر، مشيرا إلى مباشرة التحقيقات مع المتهمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :