-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 11-01-2018 01:39 PM     عدد المشاهدات 1627    | عدد التعليقات 0

لماذا بهذه الصورة؟

الهاشمية نيوز - يرمز العلم في اي بلد الى وجود الوطن وليس مجرد قطعة قماش او ورق مقوى تغمره الألوان المعبرة عن تأسيس وسيادة وتاريخ هذه الدولة وتلك.
ولأننا في الاردن يهمنا علمنا مع التقدير لكل اعلام الدول العربية والصديقة فقد التقطت عدسات التصوير وما أكثرها صوراً عن العلم الاردني الذي يعتلي السارية فوق وزاراتنا ومؤسساتنا وكانت في شكل مخجل .
بعضها متسخ وبعضها باهت الألوان وبعضها متشقق.
وزير سابق لوزارة الشباب كان يحرص كل الحرص على تفقد العلم الذي يعتلي الوزارة ويشدد على المرافق الاخرى في عمان والمحافظات لأن يكون العلم نظيفاً براقاً وذلك لرمزيته.
قبل نحو أسبوع اخطر خياط يعمل في عمان العربية قال : كانت سفارة دولة اجنبية في الاردن تستعد لاحتفال ورغم ضيق الوقت الا انها حرصت على خياطة علم بلادها ليكون في مظهر لائق واستعدت بدفع مبلغ أضعاف اضعاف الكلفة العادية احتراماً العلم.
ماذا لو قامت جهة حكومية بتفقد العلم فوق او داخل وزاراتنا ومؤسساتنا؟..كيف تكون النتيجة ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :