-

حوادث

تاريخ النشر - 10-01-2018 03:00 PM     عدد المشاهدات 669    | عدد التعليقات 0

الأمانة تعلق على اتهامها بالتسبب بحريق معرض دراجات

الهاشمية نيوز -

قالت أمانة عمان إنها ستتحمل مسؤولياتها تجاه حريق محل تجاري لبيع الدراجات النارية غرب عمان في حال أثبت التحقيق وجود تقصير من كوادرها.

وقالت الأمانة في بيان إن المحل تعرض لحريق أثناء أعمال إزالة مظلة مخالفة تابعه لنفس المحل من قبل أحد الورش التابعة لها في حي الرابية.

وأشارت إلى تواجد نائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة ونائب مدير المدينة للأشغال للوقوف على ما حصل، مؤكدة أن الجهات المختصة باشرت التحقيق.

وأعربت الأمانة عن أسفها لما حصل، مؤكدة أنها لن تتوانى في اتخاذ "الإجراءات القانونية في حال ثبوت أي خلل في آلية تنفيذ الإزالة وعدم الالتزام بإجراءات السلامة العامة من قبل كوادرها ، والالتزام بالتعويض وفق ما تقرره نتيجة التحقيق".

وبين ان الحريق تسبب في احتراق دراجتين بالكامل وحريق جزئي لـ 3 دراجات اخرى داخل المحل، بالإضافة الى حريق جزء من محتويات المحل، مقدرا قيمة الخسائر 500 ألف دينار، علما ان محتويات المحل تقدر بـ 4 ملايين دينار.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :