-

فن

تاريخ النشر - 10-01-2018 11:43 AM     عدد المشاهدات 744    | عدد التعليقات 0

أيتن عامر تعترض على The Voice Kids وتقاطعه .. إليكم السبب

الهاشمية نيوز - نشرت الفنانة المصرية أيتن عامر، عبر حسابها على "فايسبوك"، تعليقاً مثيراً للجدل على ما يجري ضمن حلقات برنامج المواهب The Voice Kids.

وأشارت إلى تأثرها الشديد ببكاء الأطفال الذين لا يتم قبولهم من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني.

وكتبت: "من بعد أول موسم للبرنامج وكمية العياط اللي كنت بعيطها كل حلقة بسبب الأطفال اللي محدش بيختارها و بيبقوا منهارين من العياط، قررت متفرجش على البرنامج تاني. و رغم كدة لما ألاقي قدامي فيديو مبقدرش مفتحوش".

كما أرفقت التعليق بفيديو للطفلة ميريتيا عماد التي لم يتم قبولها بعدما قدمت أغنية "أنا بعشق البحر". وأضافت: "أسيبكو تتعذبوا شوية وحسبي الله ونعم الوكيل في ده برنامج".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :