-

فن

تاريخ النشر - 10-01-2018 11:41 AM     عدد المشاهدات 747    | عدد التعليقات 0

محمد رمضان متهم بـ(السرقة) .. وشكوى ضدّه

الهاشمية نيوز - يواجه الممثل المصري محمد رمضان تهمة "السرقة العلنية" في القضاء المصري ، بعدما تقدّم السيناريست المصري محمد دياب بشكوى رسمية ضدّه إلى جهاز الرقابة على المصنفات المصرية يتهمه فيها بـ"سرقة المعالجة الدرامية لمسلسله الدرامي "طايع" لكي يقدّمها في مسلسله "زين".

وأوضح دياب في الشكوى أنّ "السبب في السرقة يعود إلى أنه كان عرض المعالجة على رمضان لكي يقدّمها في عمل درامي أو سينمائي ، وبعد جلسات عمل استعرضا معا عدداً من الأسماء للقيام بعدد من الأدوار" ، مشيراً إلى أنه فوجئ بقيام الفنان الشاب بسرد فكرة معالجته الدرامية على كاتب آخر، ووقع اختيارهما على الفنانين المشاركين في مسلسلهما الجديد".

وطالب دياب جهاز الرقابة ، في شكل رسمي ، بعدم الترخيص لأي مسلسل ينطوي على نسخ كلي أو جزئي لمسلسل "طايع" ، والذي صدرت موافقات عدّة متتالية من الجهاز على حلقاته.

مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف وعمرو عبدالجليل وصبا مبارك وسلوى محمد علي وكوكبة من النجوم ، وإخراج عمرو سلامة ، بينما يشارك في بطولة "زين" درة ودينا وسلوى خطاب وعائشة بن أحمد ، من إخراج ياسر سامي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :