-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 07-01-2018 01:15 PM     عدد المشاهدات 1893    | عدد التعليقات 0

سي أن أن: المالكي خرج غاضبا من قمة عمان

الهاشمية نيوز - قالت شبكة سي أن أن الإخبارية الأميركية ان وزير الخارجية الفلسطيني "رياض المالكي" غادر اجتماع وزراء الخارجية العرب الذي عقد في عمان ، السبت ، غاضبا.

وبينت ان المالكي لم يحضر المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب الاجتماعات ، وازيلت منصة ثالثة كانت مخصصة له ، ليقتصر المؤتمر على وزير الخارجية الأردنية ايمن الصفدي والأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط.

وبحسب سي أن أن فان المالكي غادر الاجتماع غاضبا ، لان دعوته لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية لم تلق تجاوبا بين الأعضاء، وهو ذات السبب الذي دفعه للتغيب عن المؤتمر الصحفي.

ويضاف الخلاف الى ما كشفت عنه قناة الجزيرة القطرية، حول تحفظ السعودية ومصر على دعوة الأردن لعقد قمة عربية طارئة لمناقشة ملف القدس، حيث بررت السعودية موقفها بأن قمة عربية عادية ستعقد في الرياض في آذار المقبل ، لذلك فهي لا ترى داعيا لقمة عربية طارئة لبحث قضية القدس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :