-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 05-01-2018 05:36 PM     عدد المشاهدات 1676    | عدد التعليقات 0

أمانة عمّان وتقصيرها بعمال الوطن .. دعوة شعبية لكسوتهم

الهاشمية نيوز - عبر أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الجمعة، عن سخطهم، لما أسموه "تقصير" أمانة عمّان تجاه عمال الوطن، رغم ما يبذلونه من جهد كبير في الحفاظ على نظافة شوارع العاصمة، فيما برزت دعوات لكسوتهم كرد فعلي وتقديرًا لجهودهم.

وتناقل الأردنيون، صورًا لعمال وطن خلال عملهم صباح الجمعة، في ظل الأجواء الباردة والماطرة. وكان عمّال وطن شكو على الهواء مباشرة، ظروف عملهم، وطالبوا أمين العاصمة يوسف الشواربة، والقائمين على متابعة أعمالهم بتوفير ملابس خاصة تقيهم برد الشتاء والمطر خلال عملهم في الميدان.

ويبدو أن إعلان أمانة عمّان حالة الطوارئ المتوسطة (قصوى مياه) للتعامل مع المنخفض الجوي، لم يكن على أكمل وجه سيما من ناحية تجهيز طاقمها الميداني بالمعدات اللازمة والملابس الملائمة للعمل في ظل هكذا ظروف.

كما ولم تصدر أمانة عمّان تعقيبا على شكاوى موظفيها في الميدان.

وقال ناشط على فيسبوك إن الأصل في هكذا ظروف أن تكون البنية التحتية للمدينة جاهزة دون الحاجة لوضع عمال الوطن في مثل هذه الظروف.

ودعا ناشطون لحملة جمع الكسوة لعمال الوطن، وعدم انتظار الجهات الرسمية بفعل ذلك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :