-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 27-12-2017 11:22 AM     عدد المشاهدات 2619    | عدد التعليقات 0

استرجعي حيوية شعركِ بهذه الوصفات!

الهاشمية نيوز - إذا كنتِ من السيدات اللواتي يعانين التعب والجفاف في شعرهنّ نتيجة الصبغات، تعرّفي إلى أهم الماسكات الطبيعية والوصفات التي تعالج مشاكل الشعر، وتخلّصكِ من الشعر التالف:

زيت جوز الهند : يحتوي زيت جوز الهند على الأحماض التي تغذي الشعر، لذلك له فوائد كبيرة ونتائج واضحة على الشعر التالف، حضّري الأفوكادو مع زيت جوز الهند لتحصلي على خليط متماسك، وضعيه على الشعر لنصف ساعة مرة أسبوعيًّا، لتحصلي على شعر قوي ولتتخلّصي من التلف.

الخل : اخلطي كوبًا من الخل الأبيض مع كوبين من الماء الدافئ، وبعض القطرات من أي نوع من الزيت. ضعي المشط في الخليط ثم ابدئي بتسريح شعركِ بها. وابقيه لنصف ساعة على الشعر، وبعد انقضاء هذه المدة، اشطفي شعركِ بالماء.

اللبن: له دور بارز في علاج الشعر التالف، وللاستفادة منه ضعي ربع فنجان من اللبن على شعرك، ثم غطّيه باستخدام منشفة ساخنة لـ30 دقيقة. كرري هذا الخليط 3 مرات فى الأسبوع لتتخلّصي من نهايات الشعر المتقصفة والجافة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :