-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 26-12-2017 02:58 PM     عدد المشاهدات 2034    | عدد التعليقات 0

تحويلة وعبارة في غور الصافي لصالح متنفذ كبير

الهاشمية نيوز -

تنفذ وزارة الاشغال العامة عطاء في غور الصافي بمنطقة السمار بكلفة 110 الاف دينار منها 30 الف تحويلة لاتتجاوز امتار وعبارة واحدة اسمنتية بكلفة 80 الف دينار لصالح متنفذ كبير .

واكد احد اعضاء المجلس المحلي بالمنطقة ، ان المشروع برمته جاء لتغير مجرى المياه عن الوحدة زراعية الذي يملكها المتنفذ حيث كان قد تبرع بقطعة ارض لانشاء مسجد من اجل استغلال الارض المجاورة للمسجد لاقامة مخازن تجارية عليها.

وبين العضو انه يوجد 9 عبارات صندوقية تفي بالغرض وهي بحاجة فقط الى اعادة فتح وتنظيف.

وقال لقد تم الكشف على الموقع من قبل محافظ الكرك ومتصرف اللواء ومدير الاشغال العامة في الكرك وسلطة وادي الاردن وتم ايقاف العمل من قبل المحافظ بعد مخاطبات من المحافظ و المتصرف الى الاشغال العامة لإيقاف العمل في المشروع لوجود شكاوي من المجاورين المتضررين من المشروع الا ان وزارة الاشغال مصممة على تنفيذ العطاء .

وطالب اعضاء المجلس الاشغال العامة الاجابة على اسئلتهم هل يعقل ان كلفة التحويلة تصل الى 30 الف والعبارة الواحدة 80 الف وهل المتنفذ صاحب قرار ومن المسوؤل عن هذا الفساد.

اعضاء مجلس محافظة الكرك / الاغوار الجنوبية يتابعون الموضوع من البداية وساهموا في ايقاف العمل في المشروع لغاية هذه اللحظة و يواصلون الاتصالات والمخاطبات لوقف العمل في العطاء الفاسد.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :