-

رياضة

تاريخ النشر - 19-12-2017 12:01 PM     عدد المشاهدات 711    | عدد التعليقات 0

رافينيا يعود بقميص برشلونة بعد غياب دام 8 أشهر

الهاشمية نيوز - حصل لاعب الوسط البرازيلي رافينيا على الضوء الاخضر الاثنين للعودة الى صفوف فريقه برشلونة متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم بعد غياب ثمانية اشهر بسبب إصابة في الركبة.

ويغيب الدولي البرازيلي منذ الثاني من أبريل، وجاء في بيان للنادي الكاتالوني "حصل لاعب نادي برشلونة لكرة القدم رافينيا على الضوء الاخضر من الأطباء يوم الإثنين"، مضيفا "بعد جراحة عبر المنظار لتثبيت ركبته، عمل لاعب الوسط البرازيلي بجد للعودة إلى الملاعب".

ويتوقع ألا يعود رافينيا، 24 عاما، إلى الملاعب قبل السنة الجديدة، إذ لا يعتزم مدرب الفريق إرنستو فالفيردي المخاطرة بإشراكه على الفور.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني حاليا برصيد 42 نقطة من 16 مباراة، ويخوض السبت الـ "كلاسيكو" التقليدي ضد ريال مدريد.

ورافينيا هو الشقيق الأصغر لتياغو ألكانتارا لاعب بايرن ميونيخ الألماني، علما أن تياغو اختار اللعب مع المنتخب الإسباني، على عكس شقيقه الذي يدافع عن ألوان البرازيل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :