-

فن

تاريخ النشر - 14-12-2017 10:59 AM     عدد المشاهدات 668    | عدد التعليقات 0

(ذا روك) يحصل على نجمة في ممشى هوليوود

الهاشمية نيوز - حصل الممثل دواين جونسون، المعروف بلقب "ذا روك"، أي الصخرة، على نجمة في ممشى مشاهير هوليوود الشهير بمدينة لوس أنجلوس.
ونسب جونسون (45 عاما)، بطل فيلم (جومانجي) الجديد، الفضل لمن ساعدوه في مسيرته الفنية، ومن بينهم حبيبته لورين هاشيان، التي أنجبت له طفلة وهي حامل حاليا في طفلتهما الثانية.

وقال: "إنك لا تنجح بمفردك. لا تفعلها بمفردك. يتطلب الأمر فريقا، لذا فأنا ممتن للغاية الآن للاعتراف بفضل بعض الناس في حياتي وهم هنا، ولولاهم لما كنت أنا".

وبعدما شكر جونسون الحضور ذكر حكمته المفضلة وهي: "من اللطيف أن تكون مهما لكن الأهم هو أن تكون لطيفا".

وبذلك يكون جونسون النجم رقم 2624 الذي يحصل على نجمة في ممر مشاهير هوليوود، وتقع نجمته بجوار نجمة شخصية كيرميت الضفدع، بطل عرض العرائس الشهير (ذا مابيت شو).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :