-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-12-2017 10:43 AM     عدد المشاهدات 345    | عدد التعليقات 0

أمير سعودي يشتري لوحة لـ (دافنشي) بـ 450 مليون دولار

الهاشمية نيوز - تم الكشف عن هوية المشتري للوحة "المسيح" للرسام الشهير ليوناردو دافنشي، والتي تم بيعها بمبلغ وصل إلى 450 مليون دولار أمريكي في مزاد لدار مزادات كريستيز في نيويورك.

نشر موقع "سبوتنيك" نقلا عن "الديلي ميل"، بأن اللوحة التي تم بيعها عبر الهاتف لمشتري لم تحدد هويته، ليتم بعدها الكشف عن هوية المشتري وهو أمير الأمير السعودي بدر بن عبدالله بن محمد بن فرحان آل سعود.

الذي قام بشراء اللوحة بمبلغ قياسي، وأعلن عن نيته بنقل اللوحة الى متحف اللوفر في أبو ظبي، والذي افتتح في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، فإن الأمير هو المالك الجديد للوحة وبحوزته جميع الأوراق القانونية التي يحتاجها.

كما وأعلن متحف اللوفر أبوظبي، الأربعاء، أن لوحة المسيح "منقذ العالم"، التي رسمها ليوناردو دافنشي، وبيعت في مزاد في نيويورك بـ450 مليون دولار أميركي، في طريقها للمتحف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :