-

حوادث

تاريخ النشر - 04-12-2017 11:27 AM     عدد المشاهدات 692    | عدد التعليقات 0

الإعدام لمتهم والأشغال الشاقة المؤبدة لـ3 آخرين في قضية الركبان

الهاشمية نيوز - أصدرت محكمة امن الدولة، الاثنين، حكما يقضي بإعدام سوري شنقا حتى الموت، منتمي لخلية الركبان التابعة لتنظيم داعش الإرهابي والتي استهدفت في حزيران من عام ٢٠١٦ سرية للقوات المسلحة الأردنية على الحد الأردني السوري أسفر عنها استشهاد ٧ من أبناء السرية إضافة إلى إصابة ١٥ آخرين.

وأدانت المحكمة المتهمين السوريين المقبوض عليهم في شباط من العام الجاري من قبل الاستخبارات العسكرية، بتهمتي القيام بأعمال إرهابية أفضت إلى موت إنسان وحيازة مواد متفجرة بقصد استعمالها على وجه غير مشروع ، حيث صدرت الأحكام على ٣ آخرين بالمؤبد في حين تم الحكم على المتهم الخامس بالحبس سنتين.

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة رئيس محكمة امن الدولة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وعضوية القاضي المدني احمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور مدعي عام امن الدولة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :