-

حوادث

تاريخ النشر - 30-11-2017 01:21 PM     عدد المشاهدات 727    | عدد التعليقات 0

مريض ومرافقه يعتديان بالضرب على ممرض قانوني في الزرقاء

الهاشمية نيوز - ادخل ممرض قانوني لتلقي العلاج الى مستشفى الزرقاء الحكومي بعد أن تعرض للاعتداء والضرب من قبل مريض ومرافقه بالضرب وإحداث رضوض في أنحاء مختلفة في جسده .
وبحسب ما أفاد به مدير المستشفى الدكتور محمود زريقات بأن حادثة الاعتداء حصلت نتيجة رفض المريض والمرافق لتعليمات الممرض بضرورة عدم التدخين داخل غرف المرضى أو حتى بحرم المستشفى والذي يعتبر مخالفآ للقانون ، وقيامها برمي النفايات في الغرفة مما يؤثر سلبآ على صحته وصحة المرضى بشكل عام ، وهذا ما أثار استايئهما من الممرض والإعتداء عليه .
عناصر الأمن العام (مفرزة المستشفى) كانت موجودة مباشرة بعد إبلاغهم لحفظ الأمن واتخذت الإجراءات الأمنية للحفاظ على كل من في المستشفى واستقبلت شكوى رسمية من قبل الممرض لإستكمال المقتضى القانوني حسب الأصول .
الزريقات ختم حديثه بأننا أبلغنا الجهات القضائية بذلك وسيتم متابعة القضية من خلال القنوات الرسمية حفاظآ على أمن وسلامة الممرض والعاملين في المستشفى ، وأوضح بأن بعض المواطنين لا يتقبلون فكرة الالتزام بأنظمة وتعليمات المستشفى التي وجدت لمصلحتهم ويحاولون بشتى الوسائل تجاوزها وعدم الاكتراث لها للاسف الشديد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :