-

فن

تاريخ النشر - 27-11-2017 10:09 AM     عدد المشاهدات 812    | عدد التعليقات 0

بعد حادثة السكر .. غادة عبد الرازق تنتظر حكم القضاء خلال أسابيع

الهاشمية نيوز - أعلن القضاء المصري، اليوم الأحد، عن تخصيص جلسة ستعقد في الـ24 ديسمبر المقبل، للنطق بالحكم على الفنانة غادة عبدالرازق، في القضية التي تتهمها فيها النيابة العامة بارتكاب فعل فاضح يخدش الحياء.

وجاء قرار محكمة جنح المعادي بتأجيل تاريخ النطق بالحكم، بعد دعوى تقدم بها محامون ضد غادة عبد الرازق، بعد أن أطلت الفنانة للتواصل مع معجبيها بمواقع التواصل الاجتماعي وهي في حالة سكر، إلى جانب إظهار أجزاء حساسة من جسدها.

وتضمنت أوراق الدعوى القضائية أن غادة عبدالرازق ارتكبت فعلًا مخجلًا للجميع، دون أن تراعي القيم السائدة في المجتمع المصري، بارتداء ملابس النوم، وإظهار جسدها بشكل مثير على مواقع التواصل، وإثارة غرائز الشباب والمعجبين.

يذكر أن غادة عبدالرازق أثارت الجدل في مصر بعد بث الفيديو، الذي تم حذفه أكثر من مرة على موقع “يتوتيوب”، وقد قالت غادة إنها كانت تتلقى علاجًا مهدئًا أفقدها توازنها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :