-

فن

تاريخ النشر - 26-11-2017 10:33 AM     عدد المشاهدات 724    | عدد التعليقات 0

أحلام: لا تحملوني ما لا أطيق

الهاشمية نيوز - بعد الجدل الواسع الذي أُثير منذ أيام حول انتشار فيديو لها وهي تغني أغنية قيل إنها بحفل أحيته في قطر، عادت المطربة الإماراتية أحلام لتؤكد ولاءها لبلدها الإمارات، ولكن في الوقت عينه أكدت أنها لم تنسَ بلد زوجها مبارك الهاجري، بطل الرالي القطري.

وقالت أحلام في تغريدة عبر حسابها الرسمي على “تويتر”: “أنا إماراتية ولي الفخر وأفدي بلادي وشيوخها وأهلها بروحي، وزوجي وأولادي من قطر ولها فضل علي، والسعودية تاج راسي والخليج كله صاحب فضل علي.. فلا تحملوني ما لا أطيق واتقوا الله في وفي أنفسكم”.

وتعرضت أحلام إلى انتقادات واسعة بسبب موقفها من أزمة قطر، إذ سبق أن اتهمت برفضها المشاركة في أغنية “قولوا لقطر” التي جمعت أبرز فناني الإمارات والخليج، وهو ما نفته، حيث قالت إنها “لم توجه لها دعوة للمشاركة”.

وكانت تقارير إعلامية استنتجت أن قرار mbc باستبعاد أحلام من لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” جاء لعدم مشاركتها في “قولوا لقطر”؛ حفاظًا منها على مشاعر زوجها القطري.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :