-

فن

تاريخ النشر - 23-11-2017 10:45 AM     عدد المشاهدات 825    | عدد التعليقات 0

هانى رمزى: يوم واحد وأنتهى من تصوير (قسطى بيوجعنى)

الهاشمية نيوز - قال النجم هانى رمزى، إنه يتبقى له يوم تصوير واحد، وينتهى تماما من تصوير أحداث فيلمه الجديد "قسطى بيوجعنى"، لافتا إلى أن هذا المشاهد المتبقية سيتم تصويرها اليوم الخميس.

وكان فيلم "قسطى بيوجعنى"، قد شهد العديد من التوقفات، بسبب بعض الأزمات الإنتاجية، وبمجرد الانتهاء من تصوير اليوم المتبقى، سيدخل العمل فى مراحل المونتاج والمكساج الأخيرة.



وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي عن محصل الأقساط الذي يقوم بدوره الفنان هاني رمزي، وهي مشكلة تواجه جميع الطبقات في مجتمعنا المصري والعربي، ولكن يناقش هذه القضية بشكل كوميدى.



فيلم "قسطى بيوجعنى" بطولة هاني رمزي، ومايا نصري، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، ومصطفى أبو سريع، إنتاج هاني وليم، وإخراج إيهاب لمعى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :