-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 21-11-2017 10:54 AM     عدد المشاهدات 1871    | عدد التعليقات 0

مدون إسرائيلي ينشر صوره بمسجد الملك عبد الله وفيديو للمسجد النبوي

الهاشمية نيوز -

 اثار مدون إسرائيلي الجدل بعدما نشر له عدة صور من مساجد في عدة دول إسلامية من بينها ، صور له في مسجد الملك عبد الله الأول في منطقة العبدلي بالعاصمة الأردنية عمان.

المدون المعروف باسم "بين تزيون" نشر مجموعة كبيرة من الصور بداخل المساجد على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور " إنستغرام" ، وكان آخر هذه الصور في الحرم النبوي الشريف في المدينة المنورة.

وكتب "بن تزيون"، المدون المشهور في إسرائيل العامل في صحيفة "Times of Israel"، في تدوينة تحت إحدى الصور: "عندما يزور يهودي ثاني أقدس مسجد للديانة الإسلامية بعد الحرم في مكة".

كما نشر المدون عبر حسابه في إنستغرام، مقطع فيديو صوره بنفسه بالقرب من الروضة الشريف وقبر الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) في المسجد النبوي، وتظهر في نهاية الفيديو حقيبة يد مكتوب عليها كلمات باللغة العبرية، ليؤكد المدون لمتابعيه أن الصور التي نشرها على حسابه غير مفبركة.

وقال في تدوينة أخرى: "الشعبان اليهودي والعربي يتشاركان تاريخا واحدا ونسب دم يعود إلى أبراهام إبراهيم، ومع الحب والاحترام المتبادل السلام سيحل بمنطقة الشرق الأوسط كلها". 

بالإضافة الى ذلك نشر " بن تزيون" مجموعة كبيرة من الصور للمسجد الأقصى وقبة الصخرة ، من الداخل ومن الخارج.

وعلق المدون على صورة مسجد الملك عبد الله ، ان الملك عبد الله الاول استشهد لرغبته بالسلام ، ووقع حفيده  الملك حسين اتفاق السلام بين الاردن واسرائيل.

واضاف : قال الملك حسين مرة : علينا ان نواجه الواقع بصدق، فالغناء في الظلام لا يبدد الخوف ، ونحن نعتقد أن السلام ليس مجرد توقيع الأوراق، وإنما عقد بين الأجيال لبناء مستقبل واعد أكثر وأقل تهديدا.

وانها تعليقه على الصورة بالقول : لا سلام بين المسلمين واليهود حتى نكون جاهزين لإزالة الخوف ، قريبا جدا إن شاء الله.

 

 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :