-

رياضة

تاريخ النشر - 19-11-2017 12:28 PM     عدد المشاهدات 704    | عدد التعليقات 0

سواريز يقود برشلونة للفوز على ليغانيس

الهاشمية نيوز - استعاد المهاجم الأوروغوياني الدولي لويس سواريز ذاكرة التهديف وهز الشباك بعد صيام عن التهديف لأكثر من شهر كامل وأحرز هدفين ليقود فريقه برشلونة إلى فوز ثمين 3-0 على مضيفه ليجانيس السبت، في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.
على استاد "بوتاركي" بالعاصمة مدريد، لقن برشلونة مضيفه ليجانيس درسا قاسيا وألحق به هزيمة ثقيلة حيث تغلب عليه بثلاثية نظيفة ليواصل برشلونة انطلاقته الرائعة في الموسم الحالي ويحقق الانتصار الحادي عشر من 12 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.
ورفع برشلونة رصيده في الصدارة إلى 34 نقطة موسعا الفارق مع فالنسيا صاحب المركز الثاني إلى 7 نقاط.
وأنهى برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله سواريز في الدقيقة 28 ثم أحرز اللاعب نفسه الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 60 ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في المسابقة هذا الموسم.
وأحرز البرازيلي باولينيو الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 90.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :