-

فن

تاريخ النشر - 19-11-2017 11:54 AM     عدد المشاهدات 802    | عدد التعليقات 0

سميرة أحمد: أحرص أن تكون عودتى للدراما لها هدف ومعنى

الهاشمية نيوز - أكدت النجمة الكبيرة سميرة أحمد لـ"اليوم السابع"، أنها حريصة على أن تكون عودتها لعالم الدراما التليفزيونية، ذات معنى وهدف تربوى وثقافى وفنى ملموس، مشيرة إلى أن سبب ابتعادها عدم نصوص تلفت انتباهها، فضلا عن سيطرة البلطجة والألفاظ البذيئة على كل الأعمال المعروضة على الشاشات .

ووعدت الفنانة الكبيرة جمهورها بتقديم عمل جيد من خلال مسلسل "بالحب هنعدى"، والذى تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل، يتناسب مع كل فئات الأسرة المصرية، ويستحق المشاهدة والمتابعة.

النجمة الكبيرة منذ أن نافست فى سباق رمضان 2010 بمسلسل "ماما فى القسم"، وشاركها البطولة الفنان الكبير محمود ياسين، وعدد كبير من الفنانين، لم تتواجد فى أى من الأعمال التليفزيونية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، مسلسل "ماما فى القسم"، شارك فى بطولته بجانب الفنان الكبير محمود ياسين، كل من ياسر جلال ورانيا فريد شوقى وأحمد فهمى والراحلة خيرية أحمد وميريهان حسين، بالإضافة للمطرب الشعبى عبد الباسط حمودة، والفنان الكوميدى حسن عبد الفتاح، من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رباب حسين.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :