-

مانشيت

تاريخ النشر - 17-11-2017 05:55 PM     عدد المشاهدات 453    | عدد التعليقات 0

ضبط منشطات جنسية ورياضية منتهية الصلاحية في اربد

الهاشمية نيوز - ضبطت مديرية الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى اليوم في سوق (الحرامية) باربد كميات من المنشطات الجنسية "فياجرا" ومنشطات رياضية للعضلات منتهية الصلاحية، اضافة لضبط حوالي 77 كيلو اسماك فاسدة و100 كيلو من الحلويات غير صالحة للاستهلاك البشري حيث جرى اتلافها فورا حفاظا على صحة وحياة المواطنين.
ووفق مدير الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى الدكتور محمود الشياب، انه في ظل وضع برنامج رقابي مستمر ودائم، فقد انخفض حجم المخالفات، كون البائعين لمسوا ان الجهات الرقابية حاضرة وموجودة في السوق.
واضاف الشياب ان هذه الكميات من الفياجرا والمنشطات الرياضية والاسماك والحلويات ضبطت في السوق وتم اتلافها فورا داعيا المواطنين للحذر عند الشراء من هذا السوق في ظل وجود عدد من ضعاف النفوس الذين يتاجرون بصحة وحياة المواطنين الا انه اكد ان المديرية مستمرة برقابتها على السوق بشكل دائم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :