-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 17-11-2017 10:51 AM     عدد المشاهدات 784    | عدد التعليقات 0

يحصل على عضلات باباي بحقن نفسه بالزيت

الهاشمية نيوز - يحاول بعض الشباب تنمية وتكبير عضلاتهم، عبر ممارسة التمارين الرياضية القاسية، وتناول البروتينات والمكملات الغذائية التي تساعد على ذلك، لكن هذا الشاب، قرر أن يحصل على عضلات مشابهة لعضلات الشخصية الكرتونية الشهيرة "باباي" عبر حقنها بزيت اصطناعي.

وبعد أن وجد كيريل تيريشن، أن الطريقة التقليدية للحصول على عضلات كبيرة ومنتفخة بممارسة الرياضة، وتناول البروتينات مهمة شاقة وتحتاج إلى الكثير من الوقت، لجأ إلى وسيلة أسرع لتحقيق ذلك، بحقن عضلاته بكميات كبيرة من زيت اصطناعي معروف باسم "سينثول".

وكما هو الحال بالنسبة لمستخدمي "سينثول"، بدأ كيريل بحقن كميات صغيرة منه في عضلاته، لكنه سرعان ما أدرك، أن الحفاظ على حجم عضلاته الكبير، يتطلب زيادة كمية الزيت، حسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال.

وبدأ كيريل، بحقن عضلاته بكمية صغيرة تعادل 250 ميلي لتر من زيت سينثول في المرة الأولى، ومنحه ذلك زيادة بوصة واحدة في حجم العضلات، لكن ذلك لم يكن مرضياً بالنسبة له، وبات اليوم يحقن عدة لترات من الزيت في عضلاته، للحفاظ على حجمها الضخم، في الوقت الذي يصعب على باقي جسده مواكبة ذلك.

وكما يظهر من الصور التي ينشرها كيريل لمتابعيه على إنستغرام، فإن حجم عضلاته، لا يتناسب مع باقي جسده، لكنه يقول إنه لا يهتم بذلك، فهو يرغب فقط في أن تنمو عضلات ذراعيه الثنائية والثلاثية الرؤوس، ويأمل تحقيق رقم قياسي في المستقبل.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :