-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-11-2017 08:38 PM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

النائب خليل عطية : إسرائيل خرقت الأعراف الدولية ونحن شعب لا نهدد

الهاشمية نيوز -

قال النائب خليل عطية إن إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية والقانون الدولي، ويمكن الادعاء ضدها أمام محكمة العدل الدولية.
واضاف في منشور له عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك 'بعد تهديد إسرائيل بتعطيش الأردن وإلغاء قناة البحرين، لا بد من التأكيد على وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني للمطالبة بمحاكمة قاتل الأردنييْن الدبلوماسي بالسفارة الصهيونية قبل رجوع أركان السفارة الى عمان، نحن شعب لا نهدد ولنا الشرف أنهم غير راضين ومستفزين لحد الحنق من الموقف الرسمي والشعبي منهم'.

وتاليا ما نشره عطية:

بعد تهديد إسرائيل بتعطيش الأردن وإلغاء قناة البحرين، 
لا بد من التأكيد على وقوف كل الأردنيين خلف جلالة الملك عبدالله الثاني للمطالبة بمحاكمة قاتل الأردنييْن الدبلوماسي بالسفارة الصهيونية قبل رجوع أركان السفارة الى عمان، نحن شعب لا نهدد ولنا الشرف أنهم غير راضين ومستفزين لحد الحنق من الموقف الرسمي والشعبي منهم,,
إسرائيل خرقت الأعراف الدولية الدبلوماسية والقانون الدولي
ويمكن الادعاء ضدها أمام محكمة العدل الدولية، لأن الأردن طرف في المحكمة، ونحن نحث الحكومة على التحرك والقيام بواجبها بتحريك المسؤولية الدولية حسب قواعد القانون الدولي، علما بأن الامم المتحدة رفعت قضية ضد اسرائيل والزمتها بالتعويض عندما قتلت مبعوثها الدولي عام 1948 الكونت برنادوت...
إننا اذ نقف احتراما وتقديرا لموقف جلالة الملك الرافض لإرجاع القتلة، فإننا نعيد التأكيد على أهمية تحرك الحكومة لاستنقاذ حق الاردن من كيان العدو..

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :