-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-11-2017 06:39 PM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

عندما سأل صحفي إيراني الحسين: جلالة الملك أنت سني أم شيعي؟ .. بماذا أجاب!

الهاشمية نيوز - يحيي الأردنيون اليوم، الرابع عشر من تشرين الثاني، بكل إجلال وإكبار وتقدير، ذكرى ميلاد جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، باني نهضة الأردن الحديث. ، في قيادة المملكة برؤية ثاقبة وحنكة مشهودة، جعلت من الأردن نموذجاً في الإنجاز.

ويستذكر أبناء وبنات الوطن، بهذه الذكرى، مسيرة الراحل الكبير عبر سبعة وأربعين عاماً َ والنهضة والبناء، ومحط إعجاب واحترام على المستويين الإقليمي والدولي .. مواقف وقصص للراحل الكبير حفرت في ذاكرة الأردنيين والعرب .

ايضاً ولأن صحفيين لهم "دواوينهم ومواويلهم" ففي مؤتمرعقد في عمان، سأل صحفي ايراني : جلالة الملك انت سني ام شيعي؟ ّخيم الصمت على الخيمة التي نصبت بمدينة الحسين للشباب وذٌهل الحاضرون بالسؤال، ولكن مثل هذه الألاعيب لن تمر على حكيم العرب، قال الحسين" انا من آل البيت يتبعني السني والشيعي"، فُبهت الذي سأل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :