-

مانشيت

تاريخ النشر - 14-11-2017 06:16 PM     عدد المشاهدات 401    | عدد التعليقات 0

ملك المغرب يحمل شعار لكم العالم ولنا تميم

الهاشمية نيوز - تناقلت حسابات قطرية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الثلاثاء، صورة لملك المغرب محمد السادس وهو يرفع وشاحاً كتب عليه: "لكم العالم ولنا تميم".

وأثنى عددٌ من المغردين القطريين على موقف ملك المغرب، الذي يزور قطر للمرة الأولى منذ الأزمة الخليجية التي اندلعت في يونيو الماضي، ولقبوه بـ"كاسر الحصار".

وعقد أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وعاهل المغرب، مساء الاثنين، مباحثات تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين وتطورات الأحداث العربية والدولية.

ووصل العاهل المغربي، مساء الأحد، إلى قطر قادماً من الإمارات؛ وتعد هذه أول زيارة له للدوحة منذ اندلاع الأزمة الخليجية منذ 5 يونيو الماضي؛ إثر قطع كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها مع قطر، بدعوى "دعمها للإرهاب"، الأمر الذي نفته الدوحة، وقالت إنها تواجه حملة "افتراءات" و"أكاذيب".

وفي أعقاب الأزمة، دعا العاهل المغربي أطراف الأزمة الخليجية إلى "ضبط النفس والتحلي بالحكمة من أجل التخفيف من التوتر، وتجاوز هذه الأزمة".

وأعلن أنه "يفضل حياداً بنَّاءً لا يمكن أن يضعه في خانة الملاحظة السلبية لمنزلق مقلق بين دول شقيقة".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :