-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 14-11-2017 05:31 PM     عدد المشاهدات 272    | عدد التعليقات 0

التربية تعتمد برنامج التوجيهي بصيغته النهائية

الهاشمية نيوز -

اقرت لجنة الامتحان العام في وزارة التربية والتعليم برنامج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للدورة الشتوية لعام ٢٠١٨ للفروع الأكاديمية والمهنية بصورته النهائية.
كما أقرت اللجنة إدراج أسئلة موضوعية في امتحان الثانوية العامة في دورته الشتوية القادمة.

وجاء ذلك استجابة من الوزارة لملاحظات ومقترحات وآراء طلبة الثانوية العامة، وبناءً على نسبة التصويت الواردة على موقعها الإلكتروني وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت الوزارة أن امتحان الثانوية العامة حسب البرنامج المعتمد يبدأ بتاريخ ٧/١/٢٠١٨ وينتهي يوم ٢٣/١/٢٠١٨ ، فيما تبدأ الجلسة الأولى الساعة الحادية عشرة صباحا،ً والجلسة الثانية الساعة الواحدة والنصف ظهراً، ويبدأ امتحان التدريب العملي للفروع المهنية من يوم السبت ٢/١٢/٢٠١٧ ولغاية مساء الاربعاء الموافق ٦/١٢/٢٠١٧ .

وكانت وزارة التربية والتعليم اتاحت لطلبتها فرصة التصويت الكترونياً وإبداء الآراء والملاحظات حول ذلك، وقد بلغ عدد المشاركين في التصويت على هذه المقترحات أكثر من ٣٥ ألف طالب.
وفيما يلي البرنامج المعتمد للفروع الأكاديمية والمهنية.


البرنامج

 

البرنامج

 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع الهاشمية نيوز بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع الهاشمية نيوز علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :