-

فن

تاريخ النشر - 31-10-2017 10:39 AM     عدد المشاهدات 635    | عدد التعليقات 0

هل ستعتزل دينا هارون؟!

الهاشمية نيوز - كانت الممثلة السورية دينا هارون، قد قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على انستغرام ظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب، وبدأت تسأل ابنها حول رأيه في الحجاب.

فطرحت الكثير من الأسئلة مثل "حلو؟ ضلني لابسته؟ ومتأكد؟" ثم تابعت “اشلح؟ ما اشلح؟ حبيته؟ ما حبيته؟ كثير او شوي؟ يغني انا اتحجب مامي؟ انت تعرف شو يعني انا اتحجب؟"

ولاقى الفيديو انتشارًا واسعا عبر مواقع التواصل الإجتماعي وبين متابعي دينا، وتعليقًا على الفيديو وموضوع الحجاب بالتحديد قالت دينا لموقع "سيدتي.نت": " لقد استشرت ابني بالفعل و ربما كان حصل تفكير جدي بالموضوع ولكنها ليست بوارد الإقدام على هذه الخطوة في الوقت الحالي ولكن ربما تفكر بها مستقبلا ً ولكن المقطع كان مجرد حوار مع طفلها و أخذ رأيه بالموضوع ".

وعما إذا الحجاب هو خطوة للإعتزال اجابت:" بالتأكيد الحجاب هو خطوة للاعتزال و لكن لا أفكر بذلك حالياً أما عدم تقديمي لأي عمل لغاية الآن ليس مرتبط بالحجاب و إنما مرتبط بنوعية الأدوار و الشخصيات التي تعرض علي و عندما لا أجد ما يناسبني فيها فبالتأكيد لن أشارك بأي عمل " .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :