-

فن

تاريخ النشر - 30-10-2017 10:23 AM     عدد المشاهدات 584    | عدد التعليقات 0

كلمات مؤثّرة من ابنة ملحم بركات .. سيبقى رحيلك وجعاً يمزِّقُني!

الهاشمية نيوز - بعد مرور عام على وفاة الموسيقار ملحم بركات، وجّهت كريمته غنوى بركات رسالة مؤثرة عبّرت فيها عن اشتياقها الكبير لوالدها، وأكّدت في منشور عبر حسابها الخاص على "فيسبوك" أنّ والدها سيبقى رفيق روحها وقمر قلبها في ظلمة دنياها.

وقد نشرت صورة مع زوجها وأولادها و"أبو مجد"، وقالت في منشورها: "أبي، يا نبض قلبي، ها قد مرت سنة، سيبقى رحيلك وجعاً يمزقني. عقلي يدرك أنّني فقدتك ولكن كيف أقنع قلبي بذلك وما زالت إلى الآن تشهق روحي تلك الأنفاس المؤلمة.

حزينة على فراق صوتك، ووجهك وعلى جمال أيامك التي لن تعود، لأنّ غياب من نحب كغياب اللّون عن الصور.

أنا كنت الشجرة وأنت الماء كلما تسقيني من حبّك وحنانك تزهر أوراقي، لكن عندما رحلت سقطت أوراقي ولم يعد شيء يحييها.

أبي، أنا لم أعد أخاف من الموت لأنّه سيأخذني إليك وسيبقيني معك إلى الأبد ولن نفترق أبداً. ستظل رفيق روحي وقمر قلبي في ظلمة دنياي حتّى الممات. ما بيبقى إلا حكايتنا والذكرى الحلوة لجمعتنا أحلى الأيام جمعتنا".









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :