-

فن

تاريخ النشر - 27-10-2017 10:21 AM     عدد المشاهدات 640    | عدد التعليقات 0

بالتفاصيل .. نيكول سابا تكشف عن شخصيّتها في الهيبة2

الهاشمية نيوز - تعيش الفنانة نيكول سابا حالة من النشاط الفني، بعد أن ختمت موسم حفلاتها الصيفية، حيث تستعد لتقديم كليب أغنيتها الجديدة، التي تحمل عنوان "صورة سيلفي"، وأيضاً تستعد لتصوير الجزء الثاني من أحداث مسلسل "الهيبة 2"، الذي يؤدي بطولته الممثل تيم حسن، حيث تعاقدت عليه نيكول سابا منذ عدة أيام مع المنتج صادق الصباح.



وتردد بأن سابا تحلّ بديلة لنادين نسيب نجيم، التي قدّمت الجزء الأول من العمل.



وأكدت سابا في تصريحات أنها موجودة حالياً في مصر، لتصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "صورة سيلفي" التي تقدّمها باللهجة المصرية وتتميز باللون الشعبي، وتتعاون خلالها مع محمد رحيم، الذي تُعد الأغنية من كلماته وألحانه، وهي من توزيع توما، ويخرجها ياسر سامي.



وأضافت سابا أنها سافرت إلى المدينة الساحلية "دهب"، لأنها صوّرت هناك عدداً من المشاهد التي سيتضمّنها الكليب، مشيرةً إلى أنها ستستكمل تصويره في أحد أحياء مدينة القاهرة، ولكن بعد 10 أيام من الآن، حيث أنها اتفقت مع مخرج الكليب ياسر سامي على ذلك.



وأشارت سابا الى أن اعتذارها عن الاشتراك في بطولة مسلسل "ورا الشمس" نهائي، وأنه لا صحة للكلام الذي يتردد بأن هناك مفاوضات بينها وبين الشركة المنتجة لعودتها مرة أخرى، ولفتت إلى أن كل تركيزها في الفترة المقبلة سينصب فقط على الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، الذي من المقرّر أن تطل من خلاله على جمهورها في رمضان المقبل.



بديلة نادين نسيب نجيم؟



ونفت سابا أنها ستكون في مسلسل "الهيبة 2" بديلة عن نجيم، حيث أكدت أنها تقدم البطولة أمام تيم حسن بشخصية نسائية جديدة، مشيرة إلى أن هذه الشخصية ليس لها علاقة من بعيد أو من قريب بدور "عليا"، التي كانت تقدّمه نجيم في العمل.











تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :