-

فن

تاريخ النشر - 25-10-2017 10:32 AM     عدد المشاهدات 616    | عدد التعليقات 0

بعد مطالبة وائل جسار جورج وسوف بالاعتزال .. سمير صفير يرد!

الهاشمية نيوز - حلّ الفنان اللبناني سمير صفير ضيفاً على شادي ريشا في برنامج "سهرة عمر" الذي يعرض عبر تلفزيون لبنان.

وأعلن صفير في بداية الحلقة أنّه سيصّب اهتمامه على تقديم أعمال حول القضايا الإجتماعية والوطنية، وقال: "العالم العربي لم يعد بحاجة إلى أغنيات عاطفية بل إلى إغنيات تجعله يعي مشاكله وأرى أنّ الفن له دور كبير في هذا الموضوع".

وكشف سمير عن تلحينه أغنية جديدة خاصة بالشعب اللبناني ستصدر بصوت الفرسان الأربعة وهي بعنوان "ليلك طوّل" وأكدّ أنّ هذا العمل الوطني من كلمات نزار فرنسيس وألحانه وتوزيع داني حلو والكليب سيكون من اخراج وليد ناصيف، كما سيشارك في العمل جميع الشخصيات العامة في البلد.

واعتبر سمير أنّه عندما دخل مجال التلحين كان يوجد جهابذة في المهنة وعددهم كان كبيراً جداً، وتابع قائلاً: "اليوم لا أسمع لحناً يستفزني لأخرج أفضل ما لديّ".

وعن ألبوم السيدة فيروز "ببالي" الجديد قال: "يوم بعد يوم أتأكد أنّ العبقري عاصي الرحباني ترك فراغاً كبيراً، هذا ما لدي لأقوله عن ألبوم السيدة فيروز ولن أهتم إذا أراد البعض أن يفهم كلامي على ذوقه، كما أناشد رئيس الجمهورية الإهتمام بإرث الأخوين الرحباني".

وعن علاقته بالنجمة نانسي عجرم: "أحببتها منذ أولى إطلالاتها وأبهرتني عندما كانت تغني لأم كلثوم ولم يخيب ظني بها يوماً وبرأي أنّ الأهم من مسيرة نانسي الفنية هو تواضعها الكبير رغم النجاحات التي حققتها".

وحول تصريح الفنان وائل جسار الأخير ومطالبته سلطان الطرب جورج وسوف الإعتزال، علّق سمير صفير في "سهرة عمر" قائلاً: "قبل 30 سنة لم أكن أشاهد إلاّ حفلات جورج وسوف لأنّه كان يسلطنني، أما اليوم أقول لمن حوله بدون أي اعتذار كفى متاجرةً بالوسوف، أنا لو كنت مكانه لما كنت صعدت على المسرح وأنا في أزمة مرضية لكي يستفيد من حولي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :