-

فن

تاريخ النشر - 23-10-2017 10:17 AM     عدد المشاهدات 502    | عدد التعليقات 0

أمسية موسيقية للعازف اللبناني ميشال فاضل في جدة

الهاشمية نيوز - تحتضن حديقة "جمان" بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة أمسية موسيقية للعازف اللبناني، ميشال فاضل، وذلك يومي 16 و17 تشرين الثاني/نوفمبر القادم، بمشاركة فرقة موسيقية مكونة من عدد من العازفين.

ويأتي هذا الحفل بدعم من هيئة الترفيه التي ساهمت في إثراء الأنشطة الفنية داخل السعودية. كما تبدأ أسعار التذاكر من 300 إلى 850 ريالاً.

ويعرف السعوديون ميشال فاضل منذ أن كان مدرب الغناء للمشاركين في برنامج "ستار أكاديمي" ومن ثم "آراب آيدول".. كما عمل عازفاً للبيانو مع الفنانة فيروز منذ عام 2003، وشارك في التوزيع الموسيقي لألبومات عدد من الفنانين العرب، مثل كاظم الساهر وماجدة الرومي وكارول
سماحة.

يذكر أنه في آذار/مارس الماضي أقامت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية حفلة كبيرة للموسيقار عمر خيرت على المسرح المفتوح في حديقة "جمان" وحظيت بأصداء وحضور مميز.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :