-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 23-10-2017 10:01 AM     عدد المشاهدات 551    | عدد التعليقات 0

هذه العجوز الصينية ألغت رحلة جوية بسبب فعلتها

الهاشمية نيوز - تسببت راكبة مُسنَّة في إلغاء رحلة جوية بمطارٍ صيني، بعد أن ألقت عملةً معدنية في المحرك لجلب الحظ، وهو الحادث الثاني من نوعه هذا العام.

واضطُرّ الميكانيكيون إلى إجراء فحصٍ كامل لمحرك طائرة الرحلة المحظوظة، بينما أجبر الركاب الآخرون على انتظار رحلاتٍ بديلة فى مطار أنكينغ بمقاطعة آنهوي الشرقية.

ويُعتقد أنَّ المرأة البالغة من العمر 76 عاماً قد ألقت العملة المعدنية إيماناً منها بأنَّ ذلك سيجلب الحظ السعيد للرحلة، وهي نظرية منتشرة في بعض الديانات مثل البوذية، وفق ما ذكرت صحيفة الاندبندنت البريطانية.

china

وأفادت وكالة الأنباء الفرنسية فرانس برس أنَّ شرطة النقل احتجزت المرأة بعدها، ومن غير المعروف ما إذا كانت ستُوجَّه إليها أية تهم.

وكان موظفو المطار قد وجدوا عملاتٍ معدنية على الأرض بجوار المحرك، مما أدى إلى إلغاء الرحلة.

وانطلق الركاب لوجهتهم المقررة في كونمينغ بجنوب الصين في اليوم التالي.

وفي يونيو/حزيران 2017، كانت راكبةٌ تبلغ من العمر 80 عاماً وتُدعَى كاي في طريقها للصعود على متن رحلة طيران تابعة لخطوط جنوب الصين الجوية متجهة من شانغهاي إلى غوانغزو، حيث توقفت لإضفاء "البركة" على الطائرة عبر إلقاء تسع عملات معدنية تجاه المحرّك.

وتسبب هذا في إجراء فحصٍ كامل للمحرك، ما أدى بدوره إلى إجلاء 150 راكباً، وتأخُّر الرحلة لمدة خمس ساعات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :