-

اقتصاد

تاريخ النشر - 23-10-2017 09:54 AM     عدد المشاهدات 485    | عدد التعليقات 0

Orange تدشّن المنصة التسويقية Yo

الهاشمية نيوز - أطلقت Orange الأردن مؤخراً منصتها الجديدة "Yo" والتي تستهدف الشباب وتوفر لهم متطلباتهم من خدمات الاتصالات والإنترنت بشكل مباشر واكثر سهولة. وتحت منصة "Yo" أطلقت الشركة خطوط "جماعتي" بمزايا استثنائية تلبّي احتياجات الشباب. وقد جاء الإعلان عن خطوط "جماعتي" ضمن مؤتمر صحفي عقدته Orange الأردن برئاسة الرئيس التنفيذي للشركة، جيروم هاينك، وبمشاركة المدير التنفيذي للتسويق - وحدة المستهلك، نائلة الداوود، والمدير التنفيذي للمبيعات – وحدة المستهلك، سامر الحاج، وذلك بحضور نخبة من ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
وأكد الرئيس التنفيذي لـOrange الأردن جيروم هاينيك خلال المؤتمر أن الشركة تولي دائماً اهتماماً مميزاً بكافة شرائح المجتمع وبخاصة فئة الشباب لما يتمتعون به من آفاق ورغبات في التطور وبأن Orange الأردن ستواصل التنوع في عروضها وحلول الاتصالات التي تقدمها في السوق المحلية، من أجل البرهنة مجدداً على مكانتها باعتبارها المشغّل والمزوّد الأقوى للإنترنت ولحلول الاتصالات الأفضل في المملكة.
وقال هاينيك إن "إطلاق أول عرض تحت منصة "Yo" وهي خطوط "جماعتي "التي تشتمل على العديد من المزايا الهادفة لإبقاء الشباب على تواصل دائم وربطهم بكل ما يهمّهم من أجل تسهيل حياتهم اليومية، يتماشى مع أهداف استراتيجيتنا الخمسية "Essentials 2020"، لافتاً إلى أن إطلاق خطوط "جماعتي" جاء ليبرهن على أن Orange الأردن تتبع مبدأ "الاستماع والاستجابة" لتلبي متطلبات الشباب واحتياجاتهم. ولضمان وصول خطوط "جماعتي "لأكبر عدد ممكن من الشباب في المملكة، ستتوفر هذه الخطوط في جميع نقاط بيع Orange الأردن".
وقالت المدير التنفيذي للتسويق - وحدة المستهلك لدى Orange الأردن، نائلة الداوود: "تم تصميم خطوط "جماعتي" الجديدة تجاوباً مع متطلبات الشباب واحتياجاتهم، وجاءت المزايا الأربع التي تم إطلاقها مع الخطوط نتيجة لدراسات مكثفة تبرهن على أن Orange الأردن تستمع جيداً لزبائنها من فئة الشباب وتفهم احتياجاتهم وتطلعاتهم، وبالتالي تلبّيها بدقة وكفاءة".
وأضاف المدير التنفيذي للمبيعات – وحدة المستهلك لدى Orange الأردن، سامر الحاج، بأن خطوط "جماعتي" ستكون متوفرة في جميع نقاط بيع Orange الأردن، والتي تشمل جميع المعارض في مناطق الشمال، الوسط، الجنوب، المتاجر الذكية والمتجر الإلكتروني (e-Shop).






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :