-

حوادث

تاريخ النشر - 22-10-2017 11:45 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

الأردني المعتدى عليه بالبحرين يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل خطيرة

الهاشمية نيوز - كشف المواطن الأردني الذي تعرض لاعتداء في المنامة من قبل 12 بحرينياً، عن تفاصيل ما حدث معه، عبر مقطع فيديو بثه ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
وقال عيسى عيسى الذي يعمل حارس أمن وحماية في منتزه عذاري بالمنامة، إنه "أثناء إخلاء المواطنين الساعة 11 ليلاً من المنتزه لأجل إغلاقه؛ رفض بعض الأشخاص الخروج منه، وكان عددهم خمسة، وكان عددنا في السكيورتي 13، أي كنا قادرين عليهم، ولكنهم قاموا بالاتصال بأشخاص آخرين قدموا بسياراتهم ومعهم أدوات حادة وعصي، وقاموا بالهجوم علينا، وخصوصاً أنا ومدير السكيورتي البحريني الذي أصيب بكتفه، ولكن كان الهجوم علي أكثر لأنني أردني كما كانوا يقولون لبعضهم البعض".

وأضاف: "أصبت بكسور في الجمجمة، وغبت عن الوعي لمدة يوم".
وحول الإجراءات القانونية؛ قال لم تجر بعد أية إجراءات قانونية بسبب وجودي في المستشفى، مؤكداً أن "البحرين بلد قانون" على حد تعبيره.
وتابع: "طلبي الوحيد هو أن تتم محاسبة جميع الأشخاص الذين اشتركوا بهذه الجريمة، وأن لا يهرب أي شخص منهم من المسؤولية".
وشكر عيسى "النشامى الأردنيين في البحرين"، قائلا إنهم "لم يقصروا، والكل قام بواجبهم، فمنهم من زارني، ومنهم من اتصل بي، والقنصل زارني، والسفير تحدث معي وقال بأنه سيزورني.
إلى ذلك، تتابع السفارة الاردنية في العاصمة البحرينية، المنامة، حادث اعتداء تعرض له مواطن الأردني والذي ادخل على اثره الى المستشفى.
وقام افراد من طاقم السفارة الاردنية بمتابعة ملابسات الحادث كما قام السفير الاردني في المنامة بالتواصل مع السلطات البحرينية المعنية بشأن الحادث، وزار صباح السبت برفقة مدير شرطة العاصمة البحرينية المواطن الاردني في المستشفى.
وتم القاء القبض على اثنين من الجناة والبحث جار عن باقي المتورطين بمتابعة من السفارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :