-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 22-10-2017 11:15 AM     عدد المشاهدات 500    | عدد التعليقات 0

قرية نائية تخفي أفضل مطعم في العالم!

الهاشمية نيوز - تصدر مطعم صغير في قرية أولدستيد البريطانية قائمة أفضل المطاعم لعام 2017 التي نشرتها وكالة تريب أدفايزر المتخصصة بشؤون السياحة والسفر.

اشتهر هذا المطعم الذي يحمل اسم The Black Swan أو (البجعة السوداء) بسبب تومي يانكس الذي يعد أصغر طاه محترف في المملكة البريطانية والذي استطاع اكتساب شهرة كبيرة بين الطهاة العالميين في وقت قياسي.



افتتح يانكس المطعم مع شقيقه عندما كان في الـ 17 من العمر، لتبدأ معه مسيرته المهنية. وفي عمر 24 فاز الشاب بجائزة نجمة ميشلان الشهيرة التي يفتخر بها أفضل طهاة العالم.

ضمت قائمة أفضل مطاعم العالم التي نشرتها تريب أدفايزر هذا العام 25 مطعما، حل في المرتبة الثانية فيها "Belmond Le Manoir aux Quat’Saisons" الموجود في المملكة البريطانية أيضا.

أما الثالث في ترتيب القائمة فجاء مطعم "Maison Lameloise" في فرنسا، تلاه "L’Auberge de l’Ill " الفرنسي، ثم "Martin Berasategui" في إسبانيا، وعدة مطاعم في تايلاند والولايات المتحدة وجنوب إفريقيا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :