-

فن

تاريخ النشر - 19-10-2017 10:46 AM     عدد المشاهدات 568    | عدد التعليقات 0

منة فضالي تحسم الجدل حول صديقها وهذا ما كشفته

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة منة فضالي عن غضبها الشديد من انتشار أخبار ارتباطها بالفنان الشاب أحمد فريد الذي قدم شخصية "مستر أدهم" في مسلسل "هبة رجل الغراب" الجزء الأخير، خاصة بعدما شوهدا أكثر من مرة في أماكن مختلفة.

وانتشرت أخبار الفترة الأخيرة تقول أن هناك ارتباط بين منة فضالي وأحمد فريد سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي قريباً، لكن منة قررت إيقاف كل تلك الشائعات المتداولة، وكتبت تدوينة عل حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نفت كل هذه الأقاويل بطريقة غاية في القسوة.

كتبت منة فضالي قائلة " يا جماعة أنا لا مخطوبة ولا أي كلام من الهري ده.. وأحمد فريد أخويا مش أكثر أرحموني.. شكراً، إشاعات إشاعات".

من ناحية أخرى تواصل منة فضالي تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، وهو من بطولة جمال سليمان، صابرين محمود عبد المغني، وهو من تأليف مجدي صابر وإخراج أحمد خالد أمين.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :