-

حوادث

تاريخ النشر - 19-10-2017 09:49 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

وفاة و٦٩ إصابة خلال الـ ٢٤ ساعة الماضية

الهاشمية نيوز - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (٢٤) ساعة الماضية مع (١٢٥) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(٦٩) إصابة ووفاة شخص اثر حادث تصادم .

في حين تم التعامل مع (٥١٠) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(٢٤) ساعة الماضية .

وفاة سيدة وإصابة (٣) آخرين اثر حادث تصادم في الكرك

توفيت سيدة تبلغ من العمر (٦٣) عاماً وأصيب (٣) آخرون بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين مركبة وباص ركوب صغير بمنطقة القصر، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير علي العسكري ، وحالة المصابين العامة ما بين البالغة والمتوسطة.

إصابة (٥) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق اربد مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين بمنطقة صمد ، نتج عنه إصابة (٥) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى ومستشفى الأمير راشد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (٤) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة جرش

أصيب (٤) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع ما بين (٥) مركبات بالقرب من جسر المرصع ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني جرش بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير حسين الحكومي ، وحالتهم العامة متوسطة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :