-

فن

تاريخ النشر - 17-10-2017 10:29 AM     عدد المشاهدات 642    | عدد التعليقات 0

تصريح شمس الكويتية عن الأتراك يقلب النشطاء عليها

الهاشمية نيوز - تسببت النجمة الكويتية شمس في إثارة ضجة كبيرة بين متابعيها عبر تويتر بسبب كلامها الغريب حول الأتراك، والذي أغضب الكثيرين وجلب عليها الكثير من الانتقادات والتعليقات السلبية.

فقد استخدمت شمس هاشتاق: "نريد الزواج من الاتراك"، وكتبت من خلاله منشوراً يهين الأتراك، قالت فيه: "ترى مشهورين بعدم استخدام مزيل الرائحة وياكلون ثوم وبصل ولحوم واجد. اتمنى تفكرون في الموضوع عدل"، مما أثار الانتقادات والتعليقات السلبية ضدها.

فقد هاجم النشطاء شمس لأن تعليقها جاء بشكل مفاجىء وعشوائي، وكأن الغرض الوحيد منه هو استفزازهم، حيث تساءل الجميع لماذا تهين شعباً وهي لا تعيش هناك ولا تعرف عاداتهم ولا تقاليد.

بينما سخر البعض منها، لأنهم أكدوا أن ما كتبته كان باعثه الغيرة بسبب جمال النجمات التركيات وأناقتهن، موجهين لشمس كلمات قاسية للغاية على تغريدتها المستفزة.









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :