-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 13-10-2017 03:06 PM     عدد المشاهدات 1929    | عدد التعليقات 0

فيديو التقط في الأراضي الفلسطينية يثير الجدل بالشارع الأردني

الهاشمية نيوز -

اثار فيديو متداول لـ " مرحلة تلقيح البويضة" ، والذي قيل انه التقط في منشأة تعليمية في الاردن الجدل في الشارع الأردني ، قبل ان يتبين ان صور في الأراضي الفلسطينية المحتلة

الى ذلك نفت وزارة التربية والتعليم أن يكون مقطع الفيديو المتداول الذي يظهر فيه أطفال بمرحلة الروضة يتعلمون كيفية 'تلقيح الحيوان المنوي للبويضة'، قد وقع في الاردن.ووفق مصادر في الوزارة، فإن هذا التسجيل لم يقع في اي من رياض الأطفال في الأردن.
وكانت الوزارة قد اجرت تحقيقا بعد تداول مقطع الفيديو تبين للجهة المكلفة بمتابعة الملف أنه من خارج الأردن.وظهر في التسجيل اطفال في سن الروضة يؤدون مشهد تمثيلي حول مرحلة تلقيح البويضة من حيوان منوي.
وادى المشهد مجموعة من الأطفال الإناث والذكور يمسكن بأيدي بعضهن ويشكلن دائرة. واحتجت صفحات تواصل اجتماعي على هذا التسجيل.

تقارير فلسطينية تؤكد ان الفيديو التقط في بلدة الطيبة العربية في الاراضي الفلسطينية المحتلة (المُثلّث الجنوبي في مركزِ إسرائيل) ، خلال درس تعليمي لطلاب صف البستان .

 

 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :