-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 11-10-2017 11:18 AM     عدد المشاهدات 1271    | عدد التعليقات 0

إطلالة رائعة للجامعة وفي 10 دقائق فقط!

الهاشمية نيوز - الهاشمية نيوز - عمان : عادت أيام الدوام والدراسة من جديد وإذا كنت تبحثين عن أفضل طريقة للحصول على إطلالة يومية مناسبة للجامعة، فنقدم لك هذه الخطوات السريعة جدا التي تمنحك طلة مشرقة تبرز جمال ملامحك وتزيدك أناقة ونضارة بشكل طبيعي.

1ـ البشرة النضرة والصحية هي أساس أي إطلالة ناجحة. لذلك يجب أخذ بضع دقائق كل صباح للإعتناء بجلدك وحمايته من أضرار العوامل الخارجية لتجنب البثور والرؤوس السوداء ومنع الظهور المبكر لعلامات التقدم في السن. نظفي بشرتك جيدا بغسول الوجه الخاص بنوع بشرتك ثم ضعي كمية قليلة من سيروم معزز للنضارة مثل REN Radiance Perfection Serum الغني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة. ثم دلكي وجهك بالكريم المرطب واتركيه حتى تمتصه بشرتك تماما. لا تنسي وضع كريم واقي الشمس بحمياة SPF 30 على الأقل يوميا كخطوة أخيرة في مرحلة العناية ببشرتك.

2-ـ ضعي القليل من البي بي كريم على وسط وجهك وتحت عينيك ثم ادمجيه بإسفنجة رطبة لتوحيد لون بشرتك وإنارتها. إذا كنت تعانين من الهالات الداكنة يمكنك وضع خافي العيوب تحت عينيك. إختاري تركيبة سائلة مثل NARS Radiant Creamy Concealer. وإذا كنت تعانين من اللمعان الدهني على الأنف والجبين، ضعي القليل من البودرة الشفافة، Urban Decay De Slick Mattifying Powder.

3ـ أنهي إطلالتك بطبقة من الماسكارا والقليل من بلسم الشفاه الملون. إبتعدي عن درجات الأحمر الصاخبة والبني الداكنة على شفتيك التي لا تتناسب مع أجواء الجامعة. جربي Clarins Instant Light Lip Balm Perfector الذي يلون الشفاه ويغذيها من الأعماق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :