-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 10-10-2017 12:00 PM     عدد المشاهدات 1514    | عدد التعليقات 0

أردني يحتال على الحكومة بإدخال نفسه السجن لإجراء عملية جراحية

الهاشمية نيوز - الهاشمية نيوز-عمان: افتعل مواطن أردني من مدينة الزرقاء، مشكلة أدخل نفسه على إثرها لمركز إصلاح وتأهيل سواقة، لكن تبين فيما بعد أنه فعل فعلته "احتيالًا" على الحكومة لعدم شمواله بالتأمين وحاجته لإجراء عملية جراحية باهظة التكاليف.
وقال مدير مركز إصلاح وتأهيل سواقة العقيد عبدالله البدور، خلال جولة لصحفيين وعاملين بمنظمات إنسانية، إن النزيل افتعل مشكلة ودخل السجن لاستغلال تأمين السجن وأجريت له عملية بـ ١٩ الف دينار.
وتحدث العقيد البدور عن أحوال مراكز التأهيل وما تقدمه من خدمات للنزلاء في سواقة، الذين يبلغ عددهم لإجمالي وفق البدور ٢١٦٠ نزيلًا فيما يستوعب المركز البالغة مساحته ٩٠٠ دونم نحو ٢٥٠٠ نزيل.
وقال البدور " لا يمكننا استقبال النزلاء من غير فحص طبي وواجهنا مشاكل مع مرضى الايدز، مؤكدًا أن هناك وجبات خاصة لمرضى السكري والضغط من النزلاء.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :